Monday, April 8, 2013

Our last days in Malaysia

When we got back to Kuala Lumpur on April 2, we were tired but still made it to the (expacto) Petronas Twin Towers located in the KLCC (Kuala Lumpur City Center)...which was basically another mall with a park. We tried to buy tickets to the top of the towers but they were sold out.

View of the park from the restaurant where we had dinner

Looking up at the towers in the night sky


The next day, on April 3, we flew up to Penang where we were hoping to relax on the beach. We splurged and stayed at a resort for the 3 nights we were there but we didn't feel like it was worth it. Maybe we had enough of Malaysia at this point but between the bad service at the "resort" (I have resort in quotes because the service level is not quite up to par in my standards), the non-existent beach, and mediocre pool, we didn't have the motivation to do the usual touristy things around Penang and Georgetown.

I was hopeful when we first got to Penang

Ok, the pool isn't that mediocre but we could be at a hotel in Florida or Vegas

Sun getting ready to set while people went paragliding with the help of a boat

Walking by the local mosque at dusk

After a bad experience at the hotel restaurant, we headed off property and found a Hard Rock Cafe. Yes, another Hard Rock. Paul has never been to so many Hard Rock Cafes since traveling to Asia.

Do you remember the time that Paul punched you Michael (post-Thriller)?


We flew back to KL on April 6 for one last night before heading back to Singapore. Are you asking yourself why we took 2 extra days to travel from Penang to KL to Singapore only to fly to Phuket? When we could have just flew from Penang to Phuket? Good question! We asked ourselves the very same question. The thing is, we're making it up as we go and we thought it made sense to fly in and out of Singapore while taking a quick bus ride into Malaysia. Let's just say that next time, we'll do it differently.

Our last night in KL was special. After the short 1 hour flight, we had to take a 1 hour bus from the airport to the central bus station and then walk about 15 minutes in the heat to the monorail. After the monorail ride, we were given very sketchy directions to get to our hostel. Walking around in the heat with a 30 pound pack on your back and 10 pound pack in front searching for a hostel at 9pm was not what I imagined our last night would be like. Especially since we hadn't eaten. We finally found the place after asking about 5 people who all gave us different directions but by that time, it was about 9:30pm.

2 things - 1) Kenny Roger Roasters and 2) How sweaty is Paul's back?

We wanted to eat here but they didn't take credit cards and we were out of Ringitt


The only regret I have is that we didn't read the cover of the tourist pamphlet given to us in Penang more closely until it was too late.

Discover the life experience, the 'resurrection' act of WWII in Malaya with zombies!

32 comments:

  1. viên tinh dầu thông đỏ hàn quốc là một loại tinh dầu vô cùng quý hiếm được chiết xuất 100% từ lá của cây Thông đỏ, và có tuổi thọ trung bình từ 100 đến 200 năm. Cây được trồng ở độ cao từ 1300m - 1700m, lá và vỏ cây có chứa nhiều hoạt chất vô cùng quý giá và là thành phần chính bào chế nên các hoạt chất điều trị ung thư. Với 2,7kg lá thông đỏ được ép và trưng cất trong vòng 1 tháng mới được 1 vien tinh dau thong do han quoc nguyên chất.

    ReplyDelete
  2. Từ ngàn đời xưa, trà sâm đã được tầng lớp vua chúa sử dụng như một loại thực phẩm quý, một ấm trà hồng sâm ngon không chỉ mang lại cảm giác thư giãn, sảng khoái mà còn khiến cuộc trò chuyện gần gũi thân thiết hơn. trà sâm hàn quốc, cũng giống như những loại trà thảo mộc khác trên thị trường, là một thực phẩm vô cùng tốt cho sức khỏe. trà hồng sâm hàn quốc được chiết xuất từ những củ sâm 6 năm tuổi to, khỏe, mang nhiều nguyên tố vi lượng, có giá trị cao đối với sức khỏe.

    ReplyDelete
  3. just information we only provide information for those who need it

    ReplyDelete

  4. هذا وقت صعب وحاسم للغاية للجميع. لقد تغير كل شيء والجميع يحاول التأقلم معه. الشيء الوحيد الذي يهمنا في مثل هذا الموقف هو صيانة سياراتنا. أعلنت الحكومة أن مرائب خدمة السيارات ضرورية ، لذا ستبقى مفتوحة وغير متأثرة بحالة كورونا. لكن مع ذلك ، يشعر الناس بالقلق ويتجنبون أخذ سياراتهم للصيانة ، وهذا أمر مفهوم.

    تتخذ العديد من مرائب السيارات تدابير لتزويدك بخدمة سيارات فعالة وآمنة. إنهم يتبعون جميع القواعد اللازمة للسلامة وراحة بالك. إنهم يقدمون خطط أقساط لخدمة المركبات للأشخاص الذين يواجهون أزمة مالية بسبب فيروس كورونا.

    الإجراءات التي يتم اتخاذها لإصلاح وصيانة السيارة بشكل آمن
    تتبع معظم الكراجات القواعد التي أصدرتها الحكومة للسلامة والحماية. إنهم يعطون الأولوية للوقوف على بعد ، وارتداء الأقنعة ، وتعقيم أيديهم ، والأدوات. يطلبون من العميل ترك سيارتهم والعودة إلى المنزل بدلاً من الانتظار في المرآب. كما يتوقعون منك أن تحافظ على المسافة ، وأن ترتدي قناعًا ، وتتجنب الاتصال بأي شيء عندما تزور محطة خدمة أثناء كوفيد -19. لا يمكننا إنقاذ أنفسنا والآخرين إلا إذا اتبعنا لوائح معينة ونظرنا في سلامة الجميع.

    خطط سداد مختلفة تقدمها مراكز إصلاح السيارات
    يتفهم مقدم الخدمة كيف أثر هذا الوباء عليك من الناحية المالية بشكل خاص. هذا هو السبب في أنهم يقدمون خطط دفع لإصلاح السيارات . يمكنك التواصل مع المرآب وعمل خطة مناسبة لنفسك.

    يقدم كل مرآب خطة دفع مختلفة ولكن جميعها لصالحك. إنها خدمة مدفوعة لإصلاح السيارة لاحقًا ، ويقدم البعض فترة إجازة سداد مدتها 6 أشهر يتعين عليك خلالها سداد مستحقاتك بعد 6 أشهر ، بينما يتلقى الآخر مدفوعات على أقساط.

    بالنسبة لخطة أقساط خدمة السيارة ، عليك فقط دفع وديعة عند صيانة سيارتك ثم دفع المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 4 أو 6 أشهر القادمة. ستكون المدفوعات بدون فوائد.

    دفع سهل ومريح عبر الإنترنت
    تسهل عليك المدفوعات في وقت الأزمة هذا. لست مضطرًا للذهاب إلى المرآب للدفع ، يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت. يمكن أن يكون النقد بمثابة ناقل للجراثيم ، لذا فإن طريقة الدفع هذه أكثر ملاءمة وأمانًا أيضًا من حيث الوباء المستمر. إصلاح مضخة وقود السيارات

    خدمة التحصيل والتسليم
    تقدم مراكز إصلاح السيارات خدمة تجميع وتسليم مجانية. يمكنك حجز خدمة والاتصال بمحطة الخدمة لخدمة التحصيل. سيأخذون سيارتك من مكان من اختيارك في الوقت الذي يناسبك ويعيدونها إليك بعد صيانتها. هذه الخدمة لن تكلفك أي شيء. إنها خدمة مجانية. وبالتالي ، يوفر عليك رحلة إلى مرآب تصليح السيارات ويوفر أيضًا المال.

    التعقيم قبل وبعد إجراء الإصلاحات
    يتم تنظيف السيارة بالكامل قبل وبعد الانتهاء من الإصلاحات. في الأساس ، سيتم تعقيم كل شيء تلمسه أنت أو الميكانيكيون مثل التوجيه والمقابض تمامًا. يوصى بأن يقوم العميل بتعقيم السيارة بنفسه بعد استلامها من المركز.

    صيانة السيارة شيء لا يمكن تجنبه مهما حدث. فهو يساعد في زيادة العمر الافتراضي لسيارتك وهو أيضًا إلزامي لقيادة خالية من المخاطر. إذا كنت قلقًا بشأن الحماية بسبب فيروس كورونا ، فيمكنك إجراء البحث واختيار مرآب يتخذ تدابير فعالة لسلامتك ويعطي الأولوية أيضًا للنظافة والتعقيم وما إلى ذلك.


    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو الرياض

    ReplyDelete

  5. التأهب لحالات الطوارئ والاكتفاء الذاتي عبر مسارات المعيشة من خلال مضخات المياه اليدوية. في حين أن مضخات الآبار مثل هذه تقلل من اعتمادك على مصادر المياه التقليدية ، فإنها توفر حلاً لتزويدك أنت وعائلتك بالمياه في حالات الجفاف وانقطاع التيار الكهربائي. على الرغم من أن العديد من مضخات الآبار مزودة بمحركات للراحة ، إلا أن مضخات المياه الصينية تستخدم كنسخة احتياطية في حالة فقد الطاقة. ومع ذلك ، يمكن تشغيل المضخة اليدوية بمحرك من خلال إضافة محرك ولوحة شمسية. بهذه الطريقة ، لديك جهاز واحد لضخ المياه بمضخة يدوية وطاقة شمسية أو محرك يعمل بالبطارية.

    يمكن لمضخات المياه اليدوية ، مثل مضخات Simple Pump ، رفع المياه من 350 قدمًا تحت الأرض ، على الرغم من أن معظمها يستخدمها لأعماق تصل إلى 100 قدم. عند استخدامها كنسخة احتياطية أو بمفردها ، يمكن تركيب المضخة اليدوية في آبار من أربعة إلى ثمانية بوصات. يمكن تشغيل المضخة عند مشاركة نفس البئر مع مضخة كهربائية غاطسة ، مما يؤدي إلى جلب خمسة جالونات من الماء في الدقيقة. تستخدم مضخات المياه اليدوية تصميم قضيب المضخة. بالنسبة للمضخات البسيطة ، يتطلب هذا ثمانية أرطال من الضغط ليتم تطبيقها على مقبض مقاس 24 بوصة. تحتاج المقابض الأطول إلى ضغط أقل لجلب الماء.

    ومع ذلك ، فإن ضخ المياه يدويًا من طبقة المياه الجوفية كل يوم يمكن أن يكون مرهقًا. تحتاج الأسرة ، على سبيل المثال ، إلى 250 جالونًا على الأقل يوميًا. قد يستخدم البعض حتى 1000 جالون في اليوم. لحساب هذا ، تجلب مضخة الماء اليدوية خمسة جالونات من الماء في الدقيقة ، وإذا كان الفرد يعمل باستمرار ، فإن 300 في الساعة. بهذا المعدل ، سيحتاج الشخص إلى الضخ بانتظام دون توقف لمدة ثلاث ساعات ونصف تقريبًا لجلب 1000 جالون. على الرغم من أنه ليس تمرينًا سيئًا ، إلا أنه يصبح متعبًا ويستغرق وقتًا طويلاً عند القيام به يوميًا.


    كحل ، يمكن تشغيل مضخة مياه يدوية. يمكن إضافة امتداد 105ME / GM 12 فولت DC 60 دورة في الدقيقة 1/5 حصان إلى مضخة البئر اليدوية من Simple Pump. يمكن لهذا المحرك المعين أن يستخدم نوعين من الطاقة: بطارية بقوة 200 أمبير في الساعة ولوحة شمسية بقدرة 130 وات.

    عندما يكون لمضخات المياه اليدوية نوعان من الطاقة ، ما هي المزايا؟ الألواح الشمسية ، كما تعلم ، محدودة بأشعة الشمس. إذا كانت الشمس منخفضة لعدة أيام ، فقد لا تجلب مضخة الماء الكمية التي تحتاجها من الماء. ومع ذلك ، مع البطارية المرفقة ، لا يزال بإمكان المحرك تنشيط المضخة الغاطسة بغض النظر عما إذا كانت الشمس خارجة. تسمح لك محركات المضخة البسيطة ، على وجه الخصوص ، بتنظيم معدل الطاقة من خلال هذين الشكلين من الطاقة. إذن ، يمكن للمضخة أن تجلب الماء بوتيرة بطيئة ولكن متسقة ويمكنها أيضًا جلب نفس الكمية بسرعة باستخدام استهلاك أعلى للطاقة.



    Wastewater

    مقوي ضغط الماء

    Pressure Boostin

    الري الزراعي


    https://al-wabel.com

    ReplyDelete


  6. تتخصص مضخة مياه برمنغهام بشكل خاص في إصلاحات ذات نوعية جيدة لمضخات المياه. يتم إصلاح المضخات في مستودع مجهز جيدًا.

    تقوم مضخات المياه بتحريك الماء بقوة ميكانيكية. هذا هو ما يتيح تشغيل أنواع مختلفة من المضخات. تتخصص مضخات مياه برمنغهام بشكل خاص في إصلاحات ذات نوعية جيدة للمضخات. إنها تساعد في التغلب على جميع مشاكل التلف المتعلقة بعدم عمل مضخات المياه.يمكن العثور على المحركات الكهربائية التي تجعل المضخات تعمل في مجموعة متنوعة من التطبيقات مثل المنافيخ والمضخات وأنواع كثيرة من الأجهزة المنزلية ، وكذلك أدوات الآلات وما إلى ذلك. وبالتالي ، فإن كل هذا يجعل المحركات الكهربائية جزءًا مهمًا للغاية في عالم اليوم. لذلك ، في حالة تلف مضخة المياه وتوقفت عن العمل ، يصبح إصلاحها الفوري ضروريًا للغاية. وأيضًا يصبح الإصلاح ذو الجودة العالية أمرًا مهمًا للغاية لضمان عمل المحركات بشكل صحيح دون إعطاء المزيد من المشاكل ..

    الخدمات التي يتم تقديمها

    تساعد المضخات بشكل أساسي في ضخ المياه ، بحيث يتم الحصول على المياه من مصادر جديدة. يتم إصلاح المضخات في مستودع مجهز جيدًا. وكذلك يتم تبسيط أساليب عملياتهم حتى يتمكنوا من إنشاء منتجات ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية للغاية. بالنسبة لهم ، يعتبر عملاؤهم مهمين للغاية وبالتالي فإن رضا العملاء هو أولويتهم القصوى. نظرًا لمستودعاتهم المجهزة جيدًا ، فإنهم قادرون على تزويد عملائهم بمجموعة متنوعة من الخدمات باستثناء إصلاح مضخات المياه. يتم أيضًا تنفيذ خدمات مثل الإصلاح والمبيعات ، وتقديم المحركات الجديدة والمستعملة ، وكذلك توفير خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. دائمًا ما يتم تخزين مستودعاتهم بالكامل حتى يتمكنوا من ضمان قدرة عملائهم على الحصول على مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة. أيضًا في حالات المحركات المستخدمة ، يتأكدون من إعارة المحركات حتى وقت إصلاحها أو يمنحون العملاء أيضًا خيار استبدال المحرك بتكلفة تكلفة الإصلاحات.


    الفوائد التي يتم تقديمها

    تمتلك مضخات مياه برمنغهام ميكانيكيًا يتمتعون بمهارات عالية في هذا المجال وأيضًا فنيين خبراء متفانين للغاية ويقدمون أعمالًا ذات جودة عالية. بصرف النظر عن خدمات الإصلاح ، لديهم أيضًا أنواعًا مختلفة من المحركات في مستودعاتهم والتي يحتاجها العملاء مثل المحرك أحادي الطور والمحرك ثلاثي الطور والمحركات المقاومة للانفجار وأيضًا محرك 800 حصان. كما أنهم يتأكدون من أن جميع المحركات التي يقدمونها لعملائهم في أفضل حالة. ولضمان ذلك ، يجرون اختبارات صارمة لجميع محركاتهم.


    الوقاية من الحريق

    Fire Protection

    أنظمة التدفئة

    https://al-wabel.com/

    ReplyDelete
  7. يلمح مصطلح إصلاحات السيارات الكهربائية إلى النطاق الكامل لتقنيات المساعدة والصيانة التي تم إجراؤها على النظام الكهربائي للمركبة. هذا هو النظام المسؤول بالإضافة إلى أشياء أخرى ، نظام إضاءة السيارة ، بداية السيارة المبرمجة ، وأنظمة صوت السيارة بشكل كبير. مهما كانت المدة الزمنية التي يمكن فيها تمييز الأجزاء أو الأنظمة المعينة التي تسبب المشكلات دون عناء ، فإن مثل هذه الإصلاحات الكهربائية تميل إلى أن تكون بسيطة تمامًا. ومع ذلك ، فإن الألم الدماغي الحقيقي يحدث عندما لا يمكن تمييز الأجزاء أو الأنظمة المعيبة بسهولة ؛ بحيث يتم إكمال الإجراء بأكمله عن طريق "التجريب".

    في بعض الحالات ، ما يسببه الأفراد لمثل هذا القدر الكبير من المشاكل ينتهي بهم الأمر إلى كونهم قضايا تكون ترتيباتها إلى حد كبير بديهية. بين الحين والآخر ، يمكن لمثال لإهمال السيارة "البدء" أو شيء من هذا القبيل أن يكون في الأساس نتيجة لاحقة لانهيار التلامس الكهربائي في البطارية. كل ما هو مطلوب هنا من أجل الإصلاحات الكهربائية للسيارة هو شيء مباشر مثل توثيق المحطات التي تربط السيارة بالبطارية.

    باستخدام هذه المؤشرات ، يمكن أن يكون لديك القدرة على معرفة متى تخلق بطاريتك مشكلات ، على غرار ما يحدث عندما تفقد الشحن بسرعة أيضًا ، حتى بدون فتح قبعة سيارتك. في الواقع ، تعمل هذه العلامات مهما كانت المدة الزمنية التي تعمل فيها البطارية بأي معدل "بشكل أساسي" ؛ لأنها نفس البطارية التي تجبرهم.

    السبب الأكثر شيوعًا لتوجيه اللوم الكهربائي في السيارات هو "انقطاع التيار الكهربائي" الذي يحدث بشكل منتظم بسبب "التعارضات" المزعومة في نظام الأسلاك. ما لم تكن مؤهلاً مهنيًا في مجال أسلاك السيارة (أو إلكترونيات الميكانيكا) ، فأنت مطالب بعدم محاولة إجراء إصلاحات كهربائية للسيارات في دبي على أوجه القصور التي تشع من "ماس كهربائى ". قد يؤدي ارتكاب الأخطاء هنا ، في أسوأ نتيجة يمكن تخيلها ، إلى رؤية سيارتك مشتعلة!

    هناك أيضًا لوم كهربائي في السيارات ناتج عن بدع في السيارات ، على سبيل المثال أنظمة الصوت والفيديو ، التي تلتهم الكثير من القوة. كما ذكرنا سابقًا ، بقدر ما يمكن التعرف على مكان الإزعاج الصحيح ، يتحول إصلاح اللوم الكهربائي في السيارات إلى "نزهة في مركز الترفيه".

    تتغير تكلفة إصلاح اللوم الكهربائي في السيارات بشكل كبير ؛ من بضعة دولارات فقط إلى ما يمكن أن يصبح ثروة كبيرة جدًا. إنه يضمن تصحيح هذه العيوب من قبل الأفراد المناسبين ، وقد لا تكون الآليات العامة هي الأفراد المثاليون هنا ؛ ما لم يكن لديهم بالمثل تأكيدات والمشاركة في أسلاك السيارة. مهما كانت المدة التي واجهوها مثل هذه الظروف في وقت ما مؤخرًا ، فمن المحتمل أن يرشدوك حول موردي المزايا الذين يجب زيارتهم ؛ أو ربما تفيد الموردين في الحفاظ على مسافة استراتيجية منها.


    صيانة رينو

    صيانة شفرولية

    صيانة فورد

    alshamelwarsha

    ReplyDelete
  8. ابتكر الأفضل مع التصميم الجرافيكي في ملبورن


    تمامًا مثل مظهر شيء جميل يقتل أفكارك حول شيء ما ، يمكن للتصميم أن يفعل ذلك أيضًا. الأعمال في ازدياد وكذلك مواقعها الإلكترونية التي تعتمد فقط على مظهر ومحتوى الموقع. يبدو أن موقع الويب أكثر إفادة بالطريقة التي يقدمها به مصممه. الخبرة في مواجهة تحديات معينة هي الطريقة التي تختبر بها شركات مشروعك في البداية للحصول على عقد. إذن ، ما الذي ننتظره عندما نعلم أن لمحة هي ما يتطلبه الأمر لإنشاء الأرقام المستهدفة.

    يجب علينا جميعًا أن نفهم حقيقة واحدة وهي أنه في هذا العالم التنافسي ، فإن الأفضل هو ما يلزم للبقاء على قيد الحياة. يحتوي تصميم الجرافيك في ملبورن على جميع المكونات السحرية اللازمة لطهي أفضل وصفة لعملائك. كل ما يحتاجون إليه هو مجرد سرد أذواقهم ومساعدة المصمم في تعليماته. في عصر اليوم ، تعتبر التجارة الإلكترونية من الأعمال المزدهرة مع مجموعة متنوعة في كل مجال ممكن. هناك العديد من مواقع التجارة الإلكترونية التي صعدت سلم النجاح بمساعدة المصممين. ولكي تكون شركتك ناجحة ، ستحتاج بالتأكيد إلى تحقيق دخول ساحق في عالم الأعمال.

    كل ما تحتاج إلى البحث عنه هو المصمم صاحب الرؤية ومركز إدارة المشاريع. التصميم الجرافيكي سوف تحل ملبورن هذه المشكلات لك من خلال عدد لا يحصى من الخدمات المقدمة بميزانية معقولة.


    التنقيب العميق: ستعمل شركة تصميم الويب دائمًا على حفر مجال التخصص لشركتك. وفقًا لذلك ، مع مراعاة سيناريو السوق ، سوف ينصحونك بتغيير الخطط الخاصة بمنتجك. يساعد هذا شركتك في تحقيق هدف واضح وإنجاز مستهدف.
    غيّر أسلوبك!: يبحث العملاء دائمًا عن شيء لا يسلي أفكارهم فحسب ، بل يحواسهم أيضًا! أحد هذه الأشياء هو الطريقة التي يتعامل بها موقع شركتك على الويب مع عملائها. كل ما ستتم مساعدتك هنا هو التصميمات واختيار الخلفية وتنسيقات النص. هذا يجعل موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام مع الكثير من المزايا الإضافية.
    عوامل مفقودة: هناك الكثير من العيوب عند زيارة مواقع الويب الأخرى. بعضها عبارة عن تأثيرات الرسوم المتحركة ، ومقاطع الفيديو ، والتسجيلات الصوتية ، وما إلى ذلك. هذه دائمًا وجهة نظر للآخرين عندما تكون بمثابة المحرك الأول. تعد ميزة المحرك الأول نادرة جدًا ويمكن الحصول عليها إذا كان مشروعك يشبه المشروع الموجود في ملبورن. هذا يجعلك ملك المواقع الأخرى أيضًا!
    أدوات التحديثات: تعرف الشركة المصممة أكثر بأدواتها وتقنياتها المستخدمة والنتائج التي تظهر بعد ذلك. هذه شركة لا تبالغ في إنجازاتها بل تثبتها لعملائها. موقعك الفعال ليس مملًا ولكنه فني لجذب عملائك إليه.
    بصرف النظر عن البحث الذي أجرته الشركة لك ، تحتاج أيضًا إلى مراعاة بعض الأشياء قبل اختيار الشركة. تساعد هذه الإجراءات الاحترازية شركتك على تجنب الوقوع في المزيد من الفوضى في المستقبل القريب.

    تحقق من توافق الشركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي واستراتيجيات الكلام الشفهي الذي يقدم لك ما هي الخدمات وإلى أي مدى هو عامل قلقك دائمًا في العمل.
    وقتك ثمين وكذلك عملاؤك. ضع في اعتبارك دائمًا تلك الشركة التي تحترم وقتك وأموالك ومواردك التي ستنفقها.
    لا يهم ما إذا كانت شركتك صغيرة أو كبيرة. ما يهم هو مصلحة شركة التصميم في تشكيل استثماراتك المستقبلية. أخيرًا ، المحفظة الرائعة هي كل ما نبحث عنه في ملفاتنا الشخصية اليومية للعمل المخصص لأي شخص.
    تستحق تصاميم الجرافيك المحاولة لأن كل قرش تنفقه سيعود عليك بمكافآت جيدة في النهاية. يجب أن تكون شركة التصميم الخاصة بك دائمًا على اتصال بالتحديثات اليومية حول تقدم الأعمال. علاوة على ذلك ، فإن تطوير الأعمال عبر تصميم الموقع يحتاج إلى الشفافية بكل الوسائل. من التكلفة حتى العروض الترويجية المطلوبة ، إذا تمت مناقشة كل شيء ، فلا بد أن تكون الخدمات ممتازة من جانبهم. الخيال في عقلك لكنهم يصوره على مواقع الويب الخاصة بك بتصميماتها. لذلك ، قم بتوصيل صور التمرير في عقلك لتحقيق أفضل النتائج.

    التسويق عبر السوشيال ميديا

    التسويق المحتوي

    تصميم الجرافيك


    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete
  9. "Our last days in Malaysia" evoke a sense of nostalgia and reflection. Why Freezing Game It's a time to savor the remaining moments, absorb the culture, and bid farewell to the experiences that have shaped our time in this vibrant country.

    ReplyDelete

Feel free to leave comments - would love to hear from you. But remember to leave your name!